كيفية كتابة استمارة الثانوية العامة

هل أنت مستعد لاتخاذ خطوة كبيرة في رحلتك التعليمية؟ قد يكون التقديم إلى المدرسة الثانوية تجربة مرهقة، لكن لا يجب أن تكون كذلك. في منشور المدونة هذا، سنزودك بجميع النصائح والحيل التي تحتاجها لكتابة مقال ناجح لتطبيق المدرسة الثانوية. لذا خذ قلمًا ودعنا نبدأ!

الخطوة 1: طرح قائمة من 10 أنشطة واهتمامات وإنجازات

عند التقدم إلى الكليات، ستحتاج إلى سرد 10 أنشطة واهتمامات وإنجازات في تطبيق Common الخاص بك. قد يكون هذا أمرًا صعبًا، حيث يصعب التوصل إلى 10 أشياء فقط دون أن يبدو الأمر مملًا أو سطحيًا. ومع ذلك، باتباع هذه الخطوات البسيطة، يمكنك الخروج بقائمة مثيرة للاهتمام وتمثل شخصيتك الفريدة.

1. ضع قائمة من 10 أنشطة أنت متحمس لها حقًا. يمكن أن تكون هذه أشياء مثل العزف على الكمان أو كتابة الشعر أو المشاركة في الأنشطة اللامنهجية في المدرسة.

2. ضع قائمة بالاهتمامات الأخرى التي لديك والتي تتعلق بالأنشطة التي اخترتها في الخطوة 1. وقد يشمل ذلك الفرق الرياضية التي تلعب عليها أو أنواع الموسيقى التي تستمتع بها.

3. أخيرًا، اكتب إنجازاتك المتعلقة بالأنشطة التي قمت بإدراجها في الخطوتين 1 و 2. وقد يشمل ذلك الجوائز الأكاديمية التي تلقيتها، أو العمل التطوعي الذي قمت به، أو المشاريع الإبداعية التي أكملتها.

باتباع هذه الخطوات البسيطة، ستتمكن من إنشاء تطبيق للمدرسة الثانوية يكون مثيرًا للاهتمام ويمثل شخصيتك الفريدة.

الخطوة الثانية: فكر فيما تكتبه

عند كتابة مقال طلب الالتحاق بالمدرسة الثانوية، عليك أولاً التفكير فيما تريد قوله. هناك ستة مطالبات مختلفة يتم توفيرها في التطبيق المشترك، لذلك لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. بمجرد أن تقرر موضوعًا ما، تحتاج إلى البحث عن المعلومات التي ستكتب عنها. تأكد من أن حججك صحيحة وأن شهادتك ذات مصداقية. أخيرًا، تأكد من أن مقالتك مكتوبة جيدًا وسهلة القراءة. باتباع هذه الإرشادات، ستتمكن من كتابة مقال طلب الالتحاق بالمدرسة الثانوية والذي سيساعدك في تأمين القبول في المدرسة التي تختارها.

الخطوة 3: فهم التطبيق المشترك

عندما تكون جاهزًا للتقدم إلى الكلية، فإن التطبيق المشترك هو التطبيق الذي ستحتاج إلى استخدامه. التطبيق المشترك هو تطبيق شامل يتم قبوله من قبل أكثر من 1000 كلية وجامعة في الولايات المتحدة.

للبدء، ستحتاج إلى إنشاء حساب على موقع Common App. بمجرد إنشاء حسابك، ستحتاج إلى إكمال الخطوات التالية:

1. اختر مدرسة.

2. ضع قائمة بأنشطتك واهتماماتك.

3. قم بتحميل النصوص وخطابات التوصية الخاصة بك.

4. أجب على سؤال المقال.

5. راجع طلبك وقم بإجراء أي تغييرات نهائية.

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات، ستكون جاهزًا لإرسال طلبك. يمكنك تقديم طلبك عبر الإنترنت أو عن طريق البريد. يمكنك أيضًا اختيار تقديم طلبك من خلال CollegeVine، وهي خدمة تساعدك على إدارة ومراجعة طلباتك مع أصدقائك وعائلتك. باتباع هذه الخطوات البسيطة، سيكون لديك فرصة أفضل للدخول إلى كلية أحلامك!

الخطوة 4: تذكر جمهور المقال

عند كتابة مقال للجمهور العام، من المهم أن تتذكر الجمهور. وهذا يشمل تذكر من هو مقالتك - لفريق القبول في المدارس الخاصة. ما الذي سيبرز لهم؟ على سبيل المثال، إذا كنت تكتب عن مدرسة معينة، فتأكد من تضمين الإحصائيات والأدلة التي تدعم ادعاءاتك. إذا كنت تكتب عن موضوع لا علاقة له بالقبول في المدارس الخاصة، فتأكد من إبقاء النغمة خفيفة ومثيرة للاهتمام. تذكر أن المقالات المميزة لا تزال تستند إلى معلومات واقعية - لذا تأكد من البحث في موضوعك جيدًا!

الخطوة 5: اختر موضوعًا

عندما يتعلق الأمر باختيار موضوع لمقال طلب الالتحاق بالمدرسة الثانوية، فلديك الكثير من الخيارات. يمكنك الكتابة عن موضوعك المفضل، أو موضوع أنت متحمس له، أو حتى عن تحد واجهته في حياتك. ومع ذلك، احرص على عدم اختيار موضوع تنافسي للغاية أو شائع جدًا - لن تبرز هذه الأنواع من المقالات وقد يتم رفضها.

بعد أن تختار موضوعًا، من المهم أن تضع خطة. هذا يعني أنك بحاجة إلى معرفة المعلومات التي تحتاج إلى تضمينها لجعل مقالتك فعالة. بعد ذلك، اكتب مسودة لمقالك وخذ الوقت الكافي لمراجعته بعناية. أخيرًا، ستحتاج إلى تعديل مسودتك حتى تصبح مثالية قبل إرسالها. تذكر، الجودة تفوق الكمية - أرسل فقط أفضل المقالات الممكنة!

أفضل طريقة لتعلم كيفية كتابة مقال فعال للتطبيق في المدرسة الثانوية هي التدرب. هناك العديد من الموارد المفيدة المتاحة عبر الإنترنت، مثل الموقع الإلكتروني لجمعية مستشاري الكلية الأمريكية (ACCA). بمجرد الانتهاء من صياغة مقالتك وتحريرها بشكل مثالي، تكون جاهزًا لإرسال مقالتك إلى الكليات التي تختارها. حظ سعيد!

الخطوة السادسة: ابحث عن الموضوع

بصفتك طالبًا في المدرسة الثانوية، من المهم العثور على موضوع يهمك وسيكون أيضًا مثيرًا للاهتمام لأساتذتك في الكلية أو الجامعة المحتملين. من أجل العثور على الموضوع الصحيح، من المهم إجراء بعض الأبحاث الأولية. فيما يلي بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها للبحث عن موضوع:

1. عنوان رسالتك

من أول الأشياء التي يجب عليك القيام بها عند كتابة طلب الالتحاق بالمدرسة الثانوية هو توجيه رسالتك إلى الفرد أو المؤسسة التي تتقدم إليها. عند كتابة رسالتك، تأكد من تضمين معلومات حول موضوع بحثك، بالإضافة إلى مهاراتك وخبراتك. من المهم أيضًا تضمين أي دليل لديك يدعم ادعاءاتك.

2. قم ببحث أولي عن المعلومات

بعد إرسال رسالتك، من المهم إجراء بحث أولي عن المعلومات. سيساعدك هذا في العثور على المصادر التي تدعم ادعاءاتك وتساعدك على تطوير بيان أطروحة قوي. يجب عليك أيضًا البحث عن المقالات والكتب والمواد الأخرى التي ستساعدك على تطوير مهاراتك في الكتابة الجدلية.

3. البحث

بعد أن جمعت معلومات حول الموضوع، حان الوقت للبحث في الموضوع بمزيد من التعمق. يجب أن تقرأ المقالات والكتب والمواد الأخرى التي ستساعدك على تطوير فهم أعمق للموضوع. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تفكر في إجراء مقابلات مع الخبراء في هذا المجال وحضور الندوات أو ورش العمل التي ستساعدك على تطوير مهاراتك في الكتابة الجدلية.

4. تنظيم البحث

بمجرد إجراء بحث شامل عن الموضوع، من المهم تنظيم بحثك بحيث يسهل عليك قراءته وفهمه. يجب عليك تجميع المواد ذات الصلة معًا حتى يسهل عليك قراءة المعلومات والرجوع إليها عند كتابة ورقتك. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك إنشاء مخطط تفصيلي للورقة الخاصة بك حتى تعرف إلى أين أنت ذاهب وكيف تخطط للوصول إلى هناك.

5. تكوين بيان أطروحة

بعد أن تقوم بالبحث في الموضوع، وتنظيم البحث الخاص بك، وكتابة

الخطوة 7: حدد مقالتك

الآن بعد أن أكملت جميع الخطوات في عملية اختيار الكلية، حان الوقت لكتابة مقال طلب الالتحاق بالمدرسة الثانوية. هذا هو الجزء الأكثر أهمية في التطبيق الخاص بك، ويجب أن تقضي الكثير من الوقت في صياغته. تأكد من التركيز على سبب رغبتك في الالتحاق بالمدرسة التي تتقدم إليها، وتأكد من شرح إنجازاتك ولماذا تعتقد أنك ستكون مناسبًا للمدرسة. أنت أيضًا تريد التأكد من إبراز أي أنشطة غير منهجية تشارك فيها، وإبراز أي مهارات أو معرفة تعتقد أنها ستجعلك مصدر قوة لمجتمع الحرم الجامعي. أخيرًا، تأكد من كتابة بضع جمل حول خططك المستقبلية، وكيف سيساعدها الالتحاق بهذه المدرسة على تحقيقها. باتباع هذه النصائح، يمكنك كتابة مقال فعال للتطبيق في المدرسة الثانوية سيساعدك على تأمين مكان في المدرسة التي تختارها.

الخطوة 8: اكتب مقالتك

كتابة مقال القبول لشهادة المدرسة الثانوية ليس بالأمر الصعب كما قد تعتقد. في هذا الدليل، سوف نحدد الخطوات الثماني التي يجب عليك اتخاذها لكتابة مقال جيد. تتضمن هذه الخطوات التفكير في الموجه وتطوير أطروحتك وصياغة حجتك. باتباع هذه النصائح، يمكنك التأكد من أن مقال القبول الخاص بك سيستقبل جيدًا من قبل لجنة القبول.

الخطوة 9: قم بتحرير مقالتك وتصحيحها

قد تكون كتابة مقال لتطبيق المدرسة الثانوية مهمة شاقة. ومع ذلك، مع القليل من التحرير والتدقيق اللغوي، سيكون عملك مصقولًا وجاهزًا للتقديم. في هذا الدليل التفصيلي خطوة بخطوة، سنحدد الخطوات المتضمنة في تحرير عملك وتصحيحه.

تحرير مقالتك
ابدأ بتعديل أي أخطاء نحوية وإملائية. بعد ذلك، تحقق للتأكد من أن جميع مصادرك منسوبة بشكل صحيح. أخيرًا، تأكد من صحة التدفق العام لمقالك.

تدقيق مقالك
بعد ذلك، قم بمراجعة مقالتك للتأكد من خلوها من الأخطاء. يتضمن ذلك التحقق من الأخطاء النحوية والإملائية وعلامات الترقيم. تأكد من الإشارة إلى جميع المصادر بشكل صحيح وأن المقالة تتدفق بسلاسة من جملة إلى جملة.

احصل على ملاحظات الزملاء
بمجرد الانتهاء من عملية التحرير والتدقيق اللغوي، فقد حان الوقت للحصول على تعليقات من الطلاب الآخرين. اطلب من أصدقائك أو زملائك في الفصل أو المجتمع عبر الإنترنت الحصول على تعليقات حول عملك. سيساعدك هذا على تحديد أي أخطاء متبقية وتحسين مهاراتك في الكتابة بشكل عام.

الخطوة 10: أرسل مقالتك

حان الوقت الآن لتقديم مقالتك. اتبع هذه الخطوات البسيطة لإرساله بالبريد وفي المسار الصحيح لعملية قبول ناجحة.

1. ابدأ بإنشاء مسودة لمقالك.

استخدم مطالبات المقالة كدليل، واكتب مسودة أولية توضح أفكارك وأفكارك. يمكنك مراجعة هذه المسودة وتعديلها حتى تصبح مثالية - لا داعي للقلق بشأن تصحيح كل شيء في المرة الأولى.

2. تأكد من تنسيق مقالتك بشكل صحيح.

استخدم الخط الصحيح، والهوامش، وتباعد الأسطر لتنسيق المستند الذي اخترته. تأكد أيضًا من وضع جميع المراجع والاستشهادات في المكان الصحيح.

3. تحقق من الإملاء والنحو.

تأكد من كتابة جميع الكلمات بشكل صحيح ومن تكوين الجمل بشكل صحيح. استخدم المدقق الإملائي إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في أي تصحيحات.

4. تحقق مرة أخرى من الاقتباسات الخاصة بك.

تأكد من أن جميع المراجع دقيقة وموضوعة بشكل صحيح في نص مقالتك. إذا كنت بحاجة إلى الاستشهاد بالمصادر عدة مرات، فقم بإدراجها جميعًا في قسم منفصل في نهاية مقالتك.

5. أرسل مقالتك إلى مكتب القبول!

أرسل مقالتك من خلال نظام التقديم عبر الإنترنت للمدرسة أو الكلية التي تتقدم إليها. سيضمن ذلك تنسيقه وصحته بشكل صحيح قبل أن يصل إلى صناديق البريد الوارد لمسؤولي القبول.

بمجرد إرسال مقالتك، حان الوقت للتركيز على جوانب أخرى من عملية التقديم!